الأحد، 20 أبريل 2014

مجموعة كبيرة من ادوات السيديا لـ نظام iOS7 المتجددة


اليوم سوف اقدم لكم مجموعة من ادوات السيديا التي تم تحديثها من النظام IOS 6 الى النظام الجديد IOS 7 وتعمل على جميع اجهزة الاي فون والاي بود تتش وايضا سوف اقوم بشرح بسيط لطريقة عمل الاداة وفكرتها.

الادوات تدعم الاي فون والاي بود تتش!!!


  • IconLock7
  • اداة جميل مهمتها  التحكم في تغير مكان التطبيقات بضع رقم سري خاص بك لكي لا يتم تغير ترتيب التطبيقات الا بعد ادخال الرقم السري , بعد تنزيل الاداة قم مباشرة بضغط مطولة على اي تطبيق لديك وسوف تظهر لك نافذة تطلب وضع رقم سري جديد.
  • Snapper
               
اداة تحديد ولتقاط صورة محددة في شاشة الاي فون او الاي بود وتتيح لك لتقاط صورة وخذ نسخة منها مباشرة وارسلها الى اي تطبيق وتفعيل الاداة عن طريق Activator .


  • ColorY0urBoard
     

تسمح لك هده الاداة بتغير لون لوحة مفاتيح كبيورد وهي تحتوي على جميع الالوان

  • Masks
  


اداة تغير من شكل الايقونات في جهازك وتحويلها الى اشكال كثير ومتعددة وايضا التحكم في الخلفية تم تحديثها الى النظام الجديد وتعمل بكفاءة فقط عليك اختيار الشكل الذي تريد وعمل اعادة تشغيل للاجهاز.

  • GIFViewer
    

اداةتضيف لك خاصية الصور المتحركة في البوم الصور الخاص في الجهاز مباشرة والكل يعلم ان هذه الميزة ليست متوفرة في نظام IOS الان بأمكانك حفظ صورة متحركة ومشاهدتها في البوم الصور مباشرة بنفس الصيغة التي تم حفظها بها.

  • Metaphrase
  

 ميزة الاداة الرائعة تكمن  في ترجمة الكلمات مباشرة دون الحاجة الى اي تطبيق فقط قم بتنزيل الاداو تحديد النص المطلوب ترجمة وسوف تقوم الاداة مباشرة ترجمة النص على حسب لغة الجهاز ان كان عربية سوف تترجمة الى العربية والعكس صحيح الاداة مفيدة جدا وانصح بها.
  • Springtomize 3
  

من افضل الادوات في السيديا التي تتيح لك مزايا كثيره ومتعددة متاحة في متجر السيديا في بعض الاداة من اخفاء بعض عناصر النظام او التحكم في اضافة واخفاء لوحة التحكم الجديدة في نظام ios 7 مع اضافة انميشن لتطبيقات وطريقة فتحها وايضا التحكم في المجلدات وغيرها كثيرا من الاداة المفيدة في متجر السيديا هذه الاداة وسوف تغنيك عن اغلب الادوات في السيديا انصح بها كثيرها.

  • NCWeather


 ميزة هذه الاداة تتيح لك اضافة معلومات الطقس الخاص في المدينة المتواجد فيها بدلا من فتح تطبيق الطقس والتصفح فيه فقط بعد تنزيل هذه الاداة قم بتفعيلها عن طريق اعدادات ثم الاشعارات وسحب الستار سوف تجد الطقس تم اضافة قم بضغط عليه سوف يظهر لك جميع معلومات الطقس

  • BattSaver for iOS 7

الكثير يعاني من ضعف في بطارية الجهاز بعد التحديث على النظام ios7 وتم طرح حلول كثيره لحل هذه المشكلة الا انها تبقى نسبية في حل هدا المشكل فظهرت هده الاداة التي تعمل بداخل النظام وتقوم بـ ايقاف جميع المزايا الغير مستخدمة في وضعية الخمود في الجهاز فقط قم بتحديث الخيار المناسب لك حين يكون الجهاز في وضعية الاسبات وسوف تقوم الاداة بعمل كل مايلزم مثل ايقاف الواي فايف او البلوتوث وغيرها من المزايا المتوفرة في النظام انصح بتجربتها.
  • NoGrabber

اداة ايقاف ستار الاشعارات ولوحة التحكم في داخل التطبيقات البعض منا لا يرغب في سحب من الاعلى او الاسفل عند استخدام بعض التطبيقات او اللعاب وتتوقف اللعبة بسبب السحب بالخطا بسبب ان بعض اللعاب تطلب التحكم من الاسفل او الاعلى لذالك تم توفير هذه الاداة لكي تسمح لك بـ ايقاف الستار او لوحة التحكم في اي تطبيق تريد او لعبة الاداة متوفرة مجانا في متجر السيديا.
  • +Safari Downloader

اداة تحميل من متصفح سفاري جميع الصيغ بجميع انوعها تشميل الصوتيات والفديوهات وتحويلها الى تطبيقات الصور او المسيقى ومن افضل الادواة في التعامل مع سفاري القيم الذي لا يوجد فيه اي مزايا يحتاجها المستخدم مع هذه الاداة سوف توفر لك التحميل الكامل والجميل في هذه الاداة تدعم موقع اليوتيوب وتحويل الفديوهات الى صوتيات والعكس ايضا حفظ مقطع فديو وتعمل هذه الاداة فقط على النظام ios 7 انصح بشرائها.

  •   CameraTweak 2 iOS7

اداة لدعم تطبيق الكاميرة واضافة مزايا متعددة من طريقة العزل في الصورة وايضا الجودة في الفديو مع التحكم الخاص في التقاط الصورة اداة مميزة تضيف مزايا عديدة  انصح اصحاب التصوير تجربة هذه الاداة تعمل على النظام الجديد ios 7.



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : عالم الهواتف