الثلاثاء، 20 مايو 2014

حمل فيديوهاتك المفضلة بصيغة HD من اليوتيوب مباشرة مع أداة InTube المذهلة .


من بين الخصائص المفيدة و التي نريدها لكن تطبيق يوتيوب لا تسمح لمستخدميه بالحصول عليها هي خاصية تحميل   المقاطع من تطبيقه على أجهزة الـ iOS رغم هدا نجد العديد من التطبيقات التي في متجر البرامج التي تمنحك هده الميزة  على الرغم من هذا فلا ننصح بهذه التطبيقات نظرا اما لصعوبة للاشتغال عليها او تجد التطبيق يحتوي على العديد من الإعلانات في الأعلى وفي الأسفل في كل مكان وهناك من لا يدعم خاصية HD. و منه اتت أداة InTube المميزة التي تقدم لك خدمة تحميل الفيديوهات من اليوتوب بكل سهولة وبدون أي عناء ولا اعلانات .....


أما بالنسبة لطريقة عمل الأداة فهي سهلة للغاية ؛  فقط قم بتثبيت الأداة من السيديا، قم بالدخول إلى تطبيق Youtube من جهازك الذكي “ آيفون، آيبود تتش، آيباد ” قم بالدخول للمقطع المراد تحميله، إضغط على InTubeعلى يمين زر الإعجاب، تظهر لك بعدها خيارين للتحميل أولهما HD لتحميل المقطع بالدقة العالية، SD لتحميل المقطع بدقة متوسطة كما في الصورة .




 فتبدأ الأداة تلقائيا بتحميل المقطع ولمعرفة تقدم التحميل قم بالدخول لتطبيق iTunes Store، ثم اختر تبويبة Downloads من أسفل يمين الشاشة، تجد تقدم تحميل المقطع. وعند الإنتهاء قم بالدخول لتطبيق Videos ستجد المقطع الذي تم تحميله.

                                                                      الشرح بالفيديو  


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : عالم الهواتف